مواقع تهمك

   

الاثنين، 2 أغسطس 2010

أحمد عز : دنيا سمير غانم "عفريتة تمثيل"

تشاركه ‏365 يوم سعادة

قال الفنان المصرى احمد عز عن دوره فى فيلم"‏365 يوم سعادة" والذي سيبدأ تصويره في أغسطس/اب الجاري‏‏، بأنه يتشابه مع شخصيته الحقيقية حيث يدور الفيلم حول رجل مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات‏ كثيرة، مؤكدا ان الاختلاف بين شخصية عز الحقيقية والفيلم هى انه غير مضرب عن الزواج بل يحلم بان يكون ابا وان يكون له اولاد .‏

وعن "سر تأخر زواجه" حتى الان قال عز انه شخص يصعب ارضائه فهو مودي وليس من السهل ان يجد شخص يتحمله، مؤكدا ان الموضوع قسمة ونصيب‏ فى النهاية.

وعلى الصعيد الفنى، اكد عز ان "365 يوم سعادة" يشاركه البطولة دنيا سمير غانم والتى يرى انها ممثلة جيدة وموهوبة و"عفريتة تمثيل" وتمنى ان يقدما سويا عملا مميزا‏، مضيفا انه سعيد بالفيلم ،رغم المشاكل المثارة حول السيناريو، والتي أدت الي انسحاب العديد من المخرجين.

واكد عز ان فيلمه الجديد يدور في إطار رومانسي كوميدي لرغبته في تقديم شخصيات تتنوع بين الكوميدي و التراجيدي و الأكشن و الرومانسي و عدم حصره في قالب فني معين، كما جاء فى صحيفة الاهرام السبت.

والفيلم من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج اللبنانى سعيد الماروق وانتاج محمد ياسين ويشارك في البطولة دنيا سمير غانم‏، ‏والفنان صلاح عبدالله‏،‏ وعدد كبير من الفنانين ومن المفترض أن يكون جاهزا للعرض في موسم عيد الاضحي‏.‏

واكد عز انه يشعر بالغيرة إذا عمل احد الزملاء فيلما مميزا ، معتبرا انها غيرة إيجابية تأتي من منطلق حرصه علي العمل، متمنيا تقديم من الاعمال المميزة والجادة .

‏ويرى عز ان مستقبل السينما المصرية خلال الفترة المقبلة، ستكون من نصيب الفنان الذي يريد تقديم سينما جيدة وليس بهدف المكسب المادي فقط ،وشدد على امله فى ان يكون من المهمين والمذكورين في تاريخ السينما وليس مجرد شخص عبر ومر مرور الكرام علي عالم الفن‏.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعين لكلمات الاغاني

راسل برامج محطة مصر

About Me

اذ لم تستطع ان تفهم سكوتي فانك لا تسطع ان تفهم كلامي

  ©Template by Dicas Blogger.