مواقع تهمك

   

الاثنين، 2 أغسطس 2010

نادية الجندي : "ملكة في المنفى" اثار اعجاب الامريكيين

وصمت السينما حاليا بالسطحية

أكدت الفنانة نادية الجندى أن جريده وول ستريت الشهيرة بأمريكا طلبت من الملحق الثقافي بالسفارة الامريكية بالقاهرة التوسط لعمل لقاءات صحفية معها عقب إعجابها بـ"البرومو" الخاص بمسلسل "ملكة فى المنفى" الذى سيعرض خلال شهر رمضان.

وأوضحت الجندى أن الدعوة جاءت عقب مشاهدة الجريدة الأمريكية تنويه "برومو" المسلسل على موقع"فيس بوك" وإعجابها الشديد بما رأته خلال هذه الفترة الزمنية الصغيرة التي استغرقها عرض "البرومو".

و أضافت الفنانة المصرية أن اعجابها بالملكة نازلى هو سبب رغبتها فى القاء الضوء على الجانب الإنسانى فى حياتها الذى يعد مجهولاً للكثير وليس الجانب التاريخى فقط مشيرة الى انها استعانت بالانترنت للحصول على موديلات الملابس والأكسسوارات التى كانت ترتديها فضلاً عن تسريحات الشعر.

وتابعت أن هناك فستانا سترتديه فى المسلسل يصل وزنه إلى 150 كيلو جراما من القطيفة ومرصع بالذهب والفضة والأحجار، وقد احتاج تصميم هذا الفستان وقتا طويلا للانتهاء منه.

وأضافت نادية أن الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة أعطى مصداقية للعمل مما دفع 25 محطة بالعالم العربى لشراء المسلسل مشيرة الى أن موجة الاستسهال والسطحية التى تسيطر على السينما حالياً جعلتها تبتعد عنها حفاظاً على تاريخها الفنى.

وأشادت نجمة الجماهير بالكاتبة راوية راشد التى حرصت على جمع معلومات موثقة عن الملكة نازلى وعن الحادث التى تعرضت له مع ابنتها بالخارج مشيرة الى أن دورها بالمسلسل أرهقها كثيرا لما تحتويه هذه الشخصية من تفاصيل وتركيبات تحتاج إلى مجهود كبير لتظهر فى صورتها الحقيقية التى يجهلها الكثيرين ولا يعلم أحد شيئا عنها سوى ما ورد فى الكتب.

وأشارت نادية الى انها أول من قدم أفلاماً سياسية فى مصر وتبحث دائماً عن الأعمال الجريئة والمثيرة للجدل مما يجعلها دائماً عرضة للمشاكل لافتة الى أن الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة سطحية ولا توصل رسالة للمشاهدين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعين لكلمات الاغاني

راسل برامج محطة مصر

About Me

اذ لم تستطع ان تفهم سكوتي فانك لا تسطع ان تفهم كلامي

  ©Template by Dicas Blogger.