مواقع تهمك

   

الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

إلهام شاهين : العنوسة ليست القضية الأولى فى "نعم مازلت آنسة"

تعود إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين الفنانة إلهام شاهين قادمة من لبنان بعد الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسل «نعم مازلت آنسة» فى العاصمة بيروت وبعض مناطق جبل لبنان.
ومن المتوقع أن تواصل إلهام تصوير بقية مشاهد العمل داخل استديوهات مدينة الإنتاج الاعلامى حيث طلبت من المخرج أحمد يحيى تكثيف تصوير بقية المشاهد أملا فى الانتهاء من مرحلة التصوير قبل بداية شهر رمضان المبارك ليتفرغ لعملية المونتاج والماكساج.

ورفضت إلهام الكشف عن تفاصيل المشاهد التى قامت بتصويرها فى لبنان حتى لا تحرق الأحداث، مكتفية بالقول إنها أمضت فى لبنان نحو 10 أيام لتصوير المشاهد الخارجية حيث تتقاطع أحداث المسلسل بين مصر ولبنان خلال رحلة البطلة فى مناقشة قضايا المرأة العربية والواقع المرير الذى تعانى منه.
ونفت إلهام فى الوقت نفسه أن يكون المسلسل مكتفيا فقط بمعالجة قضية «العنوسة» كما تردد، وقالت: للأسف الشديد هذا اللبس حدث نتيجة اسم المسلسل، وكذلك الحال بالنسبة لعنوان العمل الأدبى المأخوذ عنه «يوميات عانسة» الذى كتبته عزة عزت.

وأضافت الهام أن المسلسل، الذى تدور أحداثه فى 15 حلقة، يتطرق إلى العديد من القضايا التى تشغل المرأة المصرية من خلال شخصية «أمل» المدرسة فى إحدى المدارس الثانوى حيث تتعرض لكثير من المضايقات من جانب العديد من الطالبات وزملائها فى العمل والذين يعتبرونها معقدة لمجرد أنها لم تتزوج.. فتترك مهنة التدريس وتلتحق بعمل فى العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم.
وأوضحت إلهام أنه كان من المفترض أن يعالج العمل مشكلة العنوسة فى مصر، وغيرها من الدول العربية ولكن تم تعديل الأحداث، لتقتصر على مصر فقط فضلا عن الإشارة إلى أحوال النساء فى لبنان كنموذج للدول العربية.

ويشارك إلهام فى بطول المسلسل، نشوى مصطفى، منة فضالى، فادية عبدالغنى، سميرة عبدالعزيز، مها أبوعوف، علاء مرسى، وإخراج أحمد يحيى.

وكانت إلهام قد انتهت قبل شهرين من تصوير الجزء الأول من المسلسل، الذى يحمل اسم «امرأة فى ورطة» من تأليف أيمن سلامة وإخراج عمر عبدالعزيز الذى يقوم حاليا بعمل مونتاج للحلقات تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعين لكلمات الاغاني

راسل برامج محطة مصر

About Me

اذ لم تستطع ان تفهم سكوتي فانك لا تسطع ان تفهم كلامي

  ©Template by Dicas Blogger.